الموضوع
:
اعتذار عن البقاء فى الديوانيه
عرض مشاركة واحدة
#
1
18-03-2011, 07:57 PM
( المراقب العـــام سابق )
فرحنا باألامر الملكية اليوم ولكن تفاجئنا بخبر أعتذار حبيب الكل صدى الكتمان خربت فرحتنا
لا نقبل أعتذار مهما كان السبب
لك دور كبير في نجاح منتدنا الجميل نتمنى ان لاتردنا خائبين
سعيد سداح / العقيد
التوقيع:
اسآل الله العظيم رب العرش الكريم أن يرحم والدتي العزيزة
سعيد سداح / العقيد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سعيد سداح / العقيد
البحث عن المشاركات التي كتبها سعيد سداح / العقيد