عرض مشاركة واحدة
 
 
  #1  
قديم 17-04-2011, 10:17 PM الطفلة البريئة غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية الطفلة البريئة
 
( أديبـــة الديوانيـــه )
 


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق الصمت مشاهدة المشاركة
اسمحيلي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي
شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري


نورت صفحتي بوجودك العطر
تحياتي ولك ودي ووردي
التوقيع:
أبو ميار شكرا يالحبيب
ماما
رد مع اقتباس