الموضوع
:
سحر إبتسامة عينيك
عرض مشاركة واحدة
#
1
17-04-2011, 10:17 PM
( أديبـــة الديوانيـــه )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق الصمت
اسمحيلي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي
شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري
نورت صفحتي بوجودك العطر
تحياتي ولك ودي ووردي
التوقيع:
أبو ميار شكرا يالحبيب
ماما
الطفلة البريئة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الطفلة البريئة
البحث عن المشاركات التي كتبها الطفلة البريئة