
27-04-2011, 04:50 PM
|
|
|
أنا لله وأنا اليه راجعون
ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
رحمها الله رحمة واسعة
وأسكنها الله فسيح جناته
ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
اللهم أجبر أهلها
أنا لله وأنا اليه راجعون
ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
رحمها الله رحمة واسعة
وأسكنها الله فسيح جناته
ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
اللهم أجبر أهلها
للجميع تقديري.
|