عرض مشاركة واحدة
 
 
  #1  
قديم 30-05-2011, 02:32 PM قطرة الندى غير متواجد حالياً
 
 
عضو فـعـال
 

افتراضي

لماذا نقول أحترم "نفسك "ولا نقول "احترمني"...؟

الشخص الذى يحترم نفسه ..تلقائيآ يحترم الأخرين ...
هذا المضمون الرئيسى والمهم ..فاحترام النفس شئ أساسى وهو سبب

احترام الأخرين ..
ضعها قاعدة هامة جدآ فى عقلك :

شكرا لك موضوع يستحق التميز

التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة