عرض مشاركة واحدة
 
 
  #1  
قديم 31-05-2011, 07:48 AM شهرانية و الفخر ليه غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية شهرانية و الفخر ليه
 
مشرفة سابقه
 


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب السمو مشاهدة المشاركة
البريئه هههههههههههه


كني أشم ريحتي في الموضوع لكن ما بزعل

وهمس خلوها تصلح حلا البخور وبيعوه على انه معمول هههههههه



ياحليلكـ ياهموسه ماسلمتي من تعليقات هذا الحلا
:d
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رد مع اقتباس