عرض مشاركة واحدة
 
 
قديم 05-06-2011, 06:36 PM   عبدالله بن مفرح غير متواجد حالياً   ÑÞã ÇáãÔÇÑßÉ : [17]
المسؤل عن الموقع وإدارته
الصورة الرمزية عبدالله بن مفرح
 

عبدالله بن مفرح is on a distinguished road
افتراضي

الإبن عبدالله بن عزران ’’الإبن ،،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :ـ
تعلم ما أكنه لك من حب وتقدير معاً فنحن كأسرة واحده لا يساورنا الشك في ما نحمله دواخلنا لبعضنا البعض ... ولقد تمهلت قليلاً عن التعليق والمشاركه لمعرفة ذلك العضو على مستوى مكة المكرمه وبعد المحادثة الهاتفيه بيني وبينك التي تبين لي خلالها أن ذلك العضو هو الإبن ( المهندس عبدالله بن محمد بن عبدالله الشهراني ) سررت كثيراً فأنت منا ويتوجب علينا أن نفخر بك وندعمك ولو بالدعاء إن لم نستطيع دعمك بأكثر منه .
بقي أن أشير إلى وضع النادي في الفترة الماضيه فقد مرَ بفترة ركود أشبه بالنوم فليس له ذكر كما ينبغي حتى في المجالس العامه فضلاً عن أن تذاع برامجه وأهدافه ومنجزاته ... وكان الأخ سعيد أبو دهام ( أبو فيصل ) مدير عام المجالس يحدثني عن لقاء إذاعي شاركت فيه ببعض المداخلات ويتساءل ما هو دور النادي تجاه الحجاج والمعتمرين سواء بنشر الثقافة العامه أو المكاويه بالذات أوبالإستفاده من مثقفي زوار مكة المكرمه .
ونحن هنا نطرح نفس السوآل ؟؟؟
مع أنني قد وجدت أعلاه أن ضمن برامجكم إصدار مجلة تعنى بمثل هذه الأمور لكننا نريد تفصيلاً أكثرفي هذه الجزئيه بالذات خاصة فيما يتعلق بالحجاج والزوار وهل برنامجك الإنتخابي هدف شخصي أم عام وهام من كل المنتخبين ؟؟؟
واخيراً تقبل مني أزكى التحايا والدعاء بالتوفيق وأن ييسر الله عز وجل لك ما تصبو إليه من خدمة هذا البلد المقدس الذي يرى كل من سكن به أن عليه واجب تجاهه والله يحفظك يا أبا محمد ،،،


التوقيع: نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
    رد مع اقتباس