عرض مشاركة واحدة
 
 
  #1  
قديم 15-06-2011, 02:48 AM الملتاع غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية الملتاع
 
مشرف
 

افتراضي

الله وأكبر تذكرت جدتي رحمت الله عليها وأسكنها الله فسيح جناتة يوم كنا نجلس بجنبها وهي تساوي لنا الخبز الزين في (الموسم) ولا يزال طعم هذاك الخبز ما نسيتة و البراد الشاهي الأصفر والفناجيل (بادريق) :d في الصحن تحت الجزة وشبة النار والخبز في الجونة هذي الحياه الزينة الله يسقيها ذكرياتة الحلوة ويا جعل ربي يطول بعمر والدتي ويعطيها الصحة والعافية ما أجمل من جبزها الزين في الموسم الله يخليهم لنا يارب
ويحفظ جميع أمهات المسلمين ومن سبقونا في جنات النعيم إن شاء الله
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رد مع اقتباس