عرض مشاركة واحدة
 
 
  #1  
قديم 23-06-2011, 02:30 AM ملك الاحساس غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية ملك الاحساس
 
عضو ماسي
 


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنس1 مشاهدة المشاركة
مساء : صباح الخير والفرح والنجاح ...

:

مافيه في الدنيا فرحـة تعادل فرحة النجاح

ما فيه مثل الفرحان بنجاحـه ..









ألـــف مبروك النجاح ..




هنـــا في هذه الزاوية

نستقبل التهاني والتبريكات ....



ســنفسح هـــذه الزاويــــة لتهنيتكم

الى: ملك الاحساس




:


حضري يـاتباشـير الـهـنا

وغـردي يااحـلـى طـيـور

اليوم مايـنوصـف فـرحـنا

الـيـوم تـعـدينا الـسـرور

الف مبروك تـعـداد السـنه

الف مبروك تعـداد الزهـور
:








ألــف مبـــروك النجـاح

اتمنى لك كل التقدم والرقي

والنجاح المتواصل بحياتك..
اشكرك اخي البرنس على هذه التهنئه الجميله
وان شاء الله انزل تهنئه في زواجك
يقف قلمي عاجزا لشكرك

وعقبال الجميع يارب

ملك الاحساس
التوقيع:
(اليوم نحن فوق الارض وغدا تحتها)
.....................
رد مع اقتباس