الموضوع
:
ياشبابنا هل هي طفرة نزاهة
عرض مشاركة واحدة
#
1
09-07-2011, 10:31 PM
مشرف سابق
إن القداح اذا " اجتمعن " فرامها
***
بالــــــــــكسر ذو حنق وبطش أيّدِ
عزّت ولم تُكسر وان هي بددت
***
فالهــــــــــون والتكـــسير للمـــــــتبددِ
تأبى الرماح اذا اجتمعن تكسراً
***
واذا افــــــــــــترقن تكــــــسرت آحـــــادا
التوقيع:
الطاروق
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الطاروق
البحث عن المشاركات التي كتبها الطاروق