
30-07-2011, 08:27 PM
|
|
|
( مراقب عام لكافة أقسام لديوانيه والأعضاء)
|
|
|
|
أشكرك حبيبي أبو مشعل على الترحيب الخطافي والسريع والله يجمعنا فيكم على خير لاحقاً
فعلاً خطافيه سريعه وخااصةً لإتصالك بي يا أبو مشعل والتي كانت زيااره ممتعه وبعيداً عن مكيفات صاحب السمو والذي صادف حضوره حضوري
في صدفه غريبه صراحةً وترقبوا في موضوع خااص ما حصل لي مع الخطوط السعوديه (أسبابها وعواقبها) 
|