عرض مشاركة واحدة
 
 
  #1  
قديم 12-08-2011, 09:44 PM عبدالهادي الشهراني غير متواجد حالياً
 
 
( نائب المدير العام سابقاً)
 


افتراضي

أخي الغالي ابو خالد
لعلك تسمح لي بأن احور او أعدل العبارة لتصبح على النحو التالي :

"ليس الفشل ان تسقط ولكن الفشل ان تبقى في المكان الذي سقطت فيه وترضى به"

فالسقوط يعتبر إحدى المحاولات للأشخاص الساعين للنجاح والصعود للقمة، فإن سقط فهي محاولة ، واذا كان ذوعزيمة ورؤية وهدف فسيحاول مرات اخرى لتحقيق هدفه ، وإن كان غير ذلك رضي وبقي في مكان سقوطه.
التوقيع: نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رد مع اقتباس