عرض مشاركة واحدة
 
 
  #1  
قديم 09-09-2011, 02:03 PM للصمت هيبه غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية للصمت هيبه
 
عضو
 

افتراضي

هنا تتضح الحكمه اننا في دار عبور وليس في دار قرار
اللهم اجعلني انا والرجل الذي كويس من اهل الجنه علشان لايزعل مني
اقول والمنتدى كله هههههه
التوقيع:
للصمت هيبه
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رد مع اقتباس