
25-09-2011, 03:15 AM
|
|
|
ههههههههههههههههه روعه اقرائها وودي اوصل للنهايه بس غبي ذا المحشش نسى ان فيه شي في الحياه اسمه كاشف خخخخخخخخخخ لعله ان يكشف
صاحب الرقم ابو كراعين مختلسه مثل ماقال صاحب السمو
اخي هيبة ملك لعلك تذكر المحششش بالكاشف لعله يعود فيكتب القصه من جديد خخخخخ 000دوعابه حلوه لعله
شكرا لابداعاتك
|