الموضوع
:
تحدي بين المشرفين والأعضاء...
عرض مشاركة واحدة
#
1
20-10-2011, 04:12 PM
( مراقب عام لكافة أقسام لديوانيه والأعضاء)
أبو عبدالله راجع الشروط للموضوع ههههههههههههههههه
ثلاثه أعضاء أو ثلاثه مشرفين ( مختلفييييين ) ، يعني ما ينفع أجي أقول مشرف وأرد على نفسي وأقول مشرف وأحسبها نقطه !!!
سجل مشششرف ههههههههه
التوقيع:
النـآدر
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى النـآدر
البحث عن المشاركات التي كتبها النـآدر