عرض مشاركة واحدة
 
 
  #1  
قديم 14-06-2009, 09:49 PM آمبراطور جدهـ غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية آمبراطور جدهـ
 
عضو مشارك
 


افتراضي

مرحباً آآلف
وهذا من فضل الله اني اكون اول واحد ارحبك

اااااااااااااااااارحب شف عشاك عند عبدالله بن مفرح ابو خالد تفاهم معه
ههههههههههههه

وانا اخوك انت بين اهلك وربعك وجماعتك


وخل حبرك عندنا وقول يالله انه يوفقك


وانشاء الله نفيدك وتفيدنا


تقبل مروري ,,,
التوقيع:
مٌُآيٍنٌحنٌيْ رً’آِِسيْ وٌآنٍـآٌ ٌسٌآُسـٍي شٌٍهرًآني وآنًُ آنُحـٍنى رِآسـٌي برٍٍَجلْي وِِطيـتهٌ
رد مع اقتباس