الموضوع: فيها شي؟
عرض مشاركة واحدة
 
 
  #1  
قديم 15-06-2009, 04:17 AM تعابير خجوله غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية تعابير خجوله
 
عضو فضي
 

افتراضي

لا مافيها شي

لان كل شوي تطلع سالفه شكل وتجيني صفعه اكبر وانا بغنى عن كل هذا وش حادني اجلس بمكان غير مرغوب فيني

طيب فيها شي اقول اني معصبه ومضايقه حيل؟
التوقيع: نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة