الموضوع
:
احزاب يمانية تستعين بقمصان الهلال موبايلي في المظاهرات
عرض مشاركة واحدة
#
1
17-11-2011, 03:09 AM
مشرف سابق
مو غريبة اذا يبغون الزعامة يلبسون فنايل الزعيم ...
التوقيع:
الطاروق
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الطاروق
البحث عن المشاركات التي كتبها الطاروق