الموضوع
:
والله يمكن راح تحفظها بجوالك من روعتها
عرض مشاركة واحدة
#
1
10-12-2011, 09:02 PM
( شمعة الديوانيه ) ومشرفة الترحيب ~ V I P ~ )
رووووعه الله يجزاك الجنه يا الغازي انت وهمـ ويرحم والديكـ "
التوقيع:
همس الغروب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى همس الغروب
البحث عن المشاركات التي كتبها همس الغروب