عرض مشاركة واحدة
 
 
  #1  
قديم 01-01-2012, 07:31 PM الطفلة البريئة غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية الطفلة البريئة
 
( أديبـــة الديوانيـــه )
 


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخاوي الذيب مشاهدة المشاركة
الا الشعر والنثر والخواطر لن أقف أمامها موقف المتفرج روعه يا أديبتنا الكبيره في كل شيء تسلمين ربي يرعاك
وأنا أمام حضورك الرائع سأرحب بك طريقة مختلفة
أخي الغالي مخاوي
عندما لآاجدك بمتصفحي
7
7
7
هكذا يكون حالي
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7


فتسلم على دعمك الدائم ياغالي
أختك البريئة
التوقيع:
أبو ميار شكرا يالحبيب
ماما
رد مع اقتباس