عرض مشاركة واحدة
 
 
  #1  
قديم 13-01-2012, 01:13 AM معشي الذيب غير متواجد حالياً
 
 
عضو
 

افتراضي


احسنت ياصاحب السمو عليك بام ركبه

من فين تجيب الكلام ههههههههههههههههههههههه

بس تبغى الجد والله اني رحمتهم حرام عليك ارفق شوي بالقواريرفديتهم
رد مع اقتباس