عرض مشاركة واحدة
 
 
  #1  
قديم 13-01-2012, 02:09 AM بسمة امل غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية بسمة امل
 
عضو ماسي
 

افتراضي

الف شكر على الموضوع وماتصدقيني لو قلتلك قدلي 3 ايام اتعشى موضوعك >>> يعني طبقته وانا من محبي هذ النوع من الاكل على فكره
حبيتي وعيوني شهرانيه تسلم يدك هممممممممممممممممي عاد مع قهوتك شي ثاااااااني
اخواني الاعزاء هذه طلباتكم من يدخل الواحد وشافنا مجهزين مثل هالاكل صك الباب وراه وراح على الشاورما هاصصصصصصصصصصصصصصصصه
التوقيع: نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رد مع اقتباس