الموضوع: الدنيا في سطور
عرض مشاركة واحدة
 
 
  #1  
قديم 14-01-2012, 03:15 PM الطاروق غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية الطاروق
 
مشرف سابق
 

افتراضي

نعم هي الدنيا ولو كان لها قيمة عند الله لسميت عليا ...
شكراّ اخي الغالي ...
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رد مع اقتباس