
25-01-2012, 02:41 PM
|
|
|
( شمعة الديوانيه ) ومشرفة الترحيب ~ V I P ~ )
|
|
|
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالهادي الشهراني
اختاه دخيلش
ما قنت انهم يطاوعوني الخبلان هههههههههههههههههههههههه
مقاحرة جميلة
|
هههههههههههههههههههههههههههه الله يسعدكـ ابشر لكن ليش بيقفي ويخلينا
والله اكره شي عندي الوداع حتى في النت ولسني بسمح له 
|