
28-01-2012, 03:23 AM
|
|
|
أعتقد أن الدكتور عايض يسعى بسكوته إلى أحد أمرين
إما أن لا يكون لديه دليل على برائته من السرقه أو أن يكون كما قرأت في بعض المقالات راغباً في الإضرار بسلوى بواسطة المندفعين تقديساً وتبرئة بعاطفة جياشه تجاه شخصه وليس تجاه سلوكه دون رجوع للعقل وإلا فلماذا السكوت طيلة مدة المرافعه منذ عام تقريباً ،،،
|