عرض مشاركة واحدة
 
 
  #1  
قديم 01-02-2012, 08:01 AM صاحب السمو غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية صاحب السمو
 
مشرف قسم المال والإقتصاد
 


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس القلوب مشاهدة المشاركة
صاحب السمو اتحداك يالقوي تسويها

نفروبك ترقد ساعتها بالشارع والهراوة بالباب

أنا محروم من الثانية الله يقهر بعض الحريم ولو ركبها سود
ههههههههههههههههههههههه

ماعليك تحمل ياخي أذا الثانيه تستاهل طز والله لو أرقد
على كبوت سيارتي ههههههههههههههههه
التوقيع:
رد مع اقتباس