عرض مشاركة واحدة
 
 
  #1  
قديم 03-02-2012, 09:39 PM المهندس ماجد غير متواجد حالياً
 
 
عضو
 


افتراضي

الطاروق .. عفوا لا اعرف من هو ولكني اتكلم عن انطباعي .. ارجو ان اوفق

ماشاء الله عقله ارض خصبة للخيال ... دقيق .. مدرس املاء اقلقني صار ودي والله اكتب الموضوع على الوورد ثمن انقله هنا ...
جريء يمقن ايه يمقن لا ... عالي التركيز ..اعشق مواضيعه عندما تكون بصلب الموضوع ... احس انه فزيع

يعلم الله انه من مكاسب الديوانية وكاتب مميز .. له مني كل الاحترام
التوقيع:

رد مع اقتباس