عرض مشاركة واحدة
 
 
  #1  
قديم 04-02-2012, 07:41 PM المهندس ماجد غير متواجد حالياً
 
 
عضو
 


افتراضي

ودك يا ابوراكان انه في خاصية بالمنتدى لا تظهر اسم العضو كاتب الموضوع وانما تظهر الموضوع فقط فاذا قام بالرد
العضو المشارك يظهر اسم العضو كاتب الموضوع ....<<<< يحلم
التوقيع:

رد مع اقتباس