عرض مشاركة واحدة
 
 
  #1  
قديم 22-02-2012, 06:06 PM مخاوي الذيب غير متواجد حالياً
 
 
( المشرف العام )
 

افتراضي

تمنيه تحتاج لكل ماتم طرحه من الجميع و !.الأستاذ/ عبد الرحمن حريص وكلنا حريصين على إيصال الخدمات الى المواطن في تمنيه . هناك أولويات طبعاً والدوله قادره على عمل كل مانطلب ومانريد, الخير موجود ولوبذل الجهد تحققت الأمال التي تعتبر في منظور البعض مستحيله . المجلس البلدي السابق لم يقدم شيء يذكر لتمنيه ولا لمنطقة الشعف با الكامل وكان وجود ذلك المجلس مثل عدمه رغم التمديد , ولأمل في أبن تمنيه البار
وهو على قد وقدر المسؤليه ...... تحياتي؟؟
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مخاوي الذيب

التعديل الأخير تم بواسطة مخاوي الذيب ; 22-02-2012 الساعة 10:09 PM.
رد مع اقتباس