الموضوع
:
ياقوت القلب ..خربشات الحب
عرض مشاركة واحدة
#
1
06-02-2012, 10:05 PM
( أديبـــة الديوانيـــه )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالهادي الشهراني
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياعيني هذا الرفق بالحيوان ولا بلاش
سلمتي ودمتي يا مبدعة
بارك الله فيك أشكر لك حضورك
التوقيع:
أبو ميار شكرا يالحبيب
ماما
الطفلة البريئة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الطفلة البريئة
البحث عن المشاركات التي كتبها الطفلة البريئة