عرض مشاركة واحدة
 
 
  #1  
قديم 10-03-2012, 10:08 PM مخاوي الذيب غير متواجد حالياً
 
 
( المشرف العام )
 

افتراضي

كل ماقيل في هذا الطرح صحيح وترى مافيه مثل العفاف وانا اخوك ياسعيد وعلى الشاب التوجه الى مايشغل نفسه ويثبط من قوة رغباته ونزواته في هذا السن الخطير وأهمها ممارسة الأنشطه
الرياضيه . وكل مُفيد مُباح .... تقبل مروري وشكراً على هذا الموضوع الجميل
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مخاوي الذيب
رد مع اقتباس