الموضوع
:
عطونا جوووكم في هذه الحظه
عرض مشاركة واحدة
#
1
10-04-2012, 03:00 PM
عضو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطاروق
تعبـــــــــان ...
اقول وين الوعد شكلك بتزحلقني
سلامتك الف سلامه عسى ماهي انفلونزا الخنازير اذا الموضوع فيه هيك وهيك فــ الله يبيحك زحلقني قبل ماازحلقك
والمارية المغفل
الصيف اذا الله احياني واحياك
التوقيع:
الرجل الذي كويس
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الرجل الذي كويس
البحث عن المشاركات التي كتبها الرجل الذي كويس