عرض مشاركة واحدة
 
 
  #1  
قديم 16-04-2012, 05:22 AM همس الغروب غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية همس الغروب
 
( شمعة الديوانيه ) ومشرفة الترحيب ~ V I P ~ )
 


افتراضي

برايي الشخص يكتب الالم بتصرفاته الايجابية والسلبية قد تجلب الالم له
وفي حاله القدر الالم يكتبنا وهوماقدره لنا الله سبحانه وتعالى
عندئذ مالنا غير الصبر وقوه الأيمان ونرض بما كتب لنا
قطره ندئ مواضيعكـ رائعه بقدر روعه تواجدك
لك من وخيتك كل شكروتقدير
التوقيع:
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس