
31-05-2012, 03:40 PM
|
( نائب المدير العام سابقاً)
|
|
|
|
البسطات يا سيدي تختلف عن المحلات لان المرأة التي تبيع في البسطة تبيع وهي جالسة وليست واقفة كالتي ستبيع في المحلات ! وايضا التي في البسطة ليست فاتنة كالتي ستبيع في المحلات !! بالاضافة الى ان العمالة الرجالية الوافدة المتخصصة في بيع الملابس النسائية الداخلية وخصوصا " شعب أحمد " لديهم نظرة فاحصة ودقيقة "لا يتمتعن بها النساء " وهذه العمالة ابخص بالالوان التي تناسب كل مرأة وابخص ايضا بمقاسات الصدر والخصر والطول والعرض والكبدة والكلاوي نظرا لنظرتهم الخبيثة الثاقبة !!!
انت كيف حالك ؟ .. ان شاء الله طيب
|