عرض مشاركة واحدة
 
 
  #1  
قديم 31-05-2012, 03:40 PM عبدالهادي الشهراني غير متواجد حالياً
 
 
( نائب المدير العام سابقاً)
 


افتراضي

البسطات يا سيدي تختلف عن المحلات لان المرأة التي تبيع في البسطة تبيع وهي جالسة وليست واقفة كالتي ستبيع في المحلات ! وايضا التي في البسطة ليست فاتنة كالتي ستبيع في المحلات !! بالاضافة الى ان العمالة الرجالية الوافدة المتخصصة في بيع الملابس النسائية الداخلية وخصوصا " شعب أحمد " لديهم نظرة فاحصة ودقيقة "لا يتمتعن بها النساء " وهذه العمالة ابخص بالالوان التي تناسب كل مرأة وابخص ايضا بمقاسات الصدر والخصر والطول والعرض والكبدة والكلاوي نظرا لنظرتهم الخبيثة الثاقبة !!!

انت كيف حالك ؟ .. ان شاء الله طيب
التوقيع: نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رد مع اقتباس