الموضوع
:
قانون الجذب !!
عرض مشاركة واحدة
#
1
24-06-2009, 11:46 PM
عضو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوكا
كلامك صحيح يامستر فوجي العقل الباطن يحدد مسارات ايجابيه او سلبيه لشخصيه الافراد وانا اؤمن بالتفكير العقل الباطني
ودمت لي اخي
حياك اختي كوكا
شرفتيني وعليك بالايجابية وحياة سعيدة باذن الله
التوقيع:
المهندس ماجد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى المهندس ماجد
البحث عن المشاركات التي كتبها المهندس ماجد