عرض مشاركة واحدة
 
 
  #1  
قديم 19-06-2012, 12:37 AM أمير غير متواجد حالياً
 
 
عضو مشارك
 

افتراضي

لايصح إلا الصحيح
لا بد من فتح نافذه للحوار والنقاش وياليت يكون خارج أسوار الديوانيه
يبقى الاهل أهل ويبقى البيت بيتنا والداردارنا
رد مع اقتباس