عرض مشاركة واحدة
 
 
  #1  
قديم 21-07-2012, 02:20 PM ناقد بأدب غير متواجد حالياً
 
 
عضو مشارك
 

افتراضي

اثلجت صدري يابو خالد بهذا الاختيار الناصح فوالله ان مخاوي الذيب من خيرة من عرفنا في صدقه ونزاهته
مبروك الف مبروك يا مخاوي الذيب وفقك الله لهذا التكليف ونحن معك قلبا وقالبا يا ناضج العقل
التوقيع:

التوقيع

ناقد بأدب

تكفون لا أحد يزعل مني لأنني أحترم الجميع وما أكتبه مجرد رأي يحتمل الصواب والخطأ
رد مع اقتباس