عرض مشاركة واحدة
 
 
  #1  
قديم 22-07-2012, 05:53 PM أبو ياسر غير متواجد حالياً
 
 
( عضو شرف الإداره )
 


افتراضي

شكر ابو مشعل شكر للابن ال شاطي وتمنيت ان الكمرة اخذت لنا صورة ونحن في الحفل لكن يبدو انها كانت مبرمجة من قبل. على العموم نهائي كان مميز بحضور ابو على وفقه الله واعيان من الجماعة. لكم محبتي وتقديري.
التوقيع: نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ,,
رد مع اقتباس