عرض مشاركة واحدة
 
 
  #1  
قديم 26-06-2009, 02:39 PM علي بن دربي غير متواجد حالياً
 
 
عضو
 

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السرحاني مشاهدة المشاركة
والله اجمل ماقرأت هذا اليوم شكر

للاخ علي بن دربي رجل الصلاح لقد شاهدته مره واحده اثناء زيارته لاخوه بالمكتب

رجل تأنس لمجالسته بارك الله فيك

يظن الناس بي خيرا واني ----- لشر الناس ان لم تعفو عني

اخي السرحاني اشكرك على حسن الظن وجعلنا الله واياك من المقبولين في الدنيا والآخره
التوقيع: نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة علي بن دربي ; 26-06-2009 الساعة 02:41 PM.
رد مع اقتباس