شكرا لملك الإنسانية ... لملك القلوب .... لملك الشعوب .... لملك الفخر والعز لملك أمتلك قلوب الملايين .... لملك امتلكته محبة شعبه .... لملك الإنسانية .... ... لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله ووفقه الله وأطال الله في عمره وأمده بالخير وأعانه على كل مايبذله في خدمة دينه ووطنه ...وجزاه الله عنا خير الجزاء. بهذه المناسبة وغيرها من المناسبات ...نشكر للملك/عبدالله كرمه الدائم ويده الحانية ... ونقول وفقك الله وشافاك الله وألبسك لباس الصحة والعافية وأعادك الينا سالما معافا بأذن الله..... ياملك الإنسانية 0000