إظهار / إخفاء الإعلانات 
عدد الضغطات : 3,367
 
 

الملاحظات

@@<< قسم الدعايه العام >>@@ لمواضيع االدعايه العامه

الملاحظات

الإهداءات
من إدارة الديوانيه : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أود إحاطتكم أن موقعنا ليس لنشر الدعايات ولهذا إن لم تكن لديك مواضيع عامه يستفيد منها القارئ فنعتذر منك سلفا لو تم إيقاف مشاركاتك     من مكة المكرمه : إقترب العيد وبذلك نهنئكم أجمل التهاني وكل عام وأنتم بخير     من مكه : السلام عليكم كيفكم يا اهل المنتدى الغالين رجعت واتنمى استمر معاكم نفيد ونستفيد ونشوف اخبار لحيفه والقاريه     من الإداره : تم إيقاف العضو سلطان توركي لعدم إلتزامه بتعليمات الديوانيه     من قسم الحوار : السلام عليكم ورحمة الله تحيه طيبه للجميع ارفقت رساله في قسم الحوار والنقاش لاصاحب حسابات الدعايه والاعلان ارجو مشاهدتها     من الإيقاف مستمر : وتم إيقاف الشلال الصاعد والغروووب لعدم إلتزامهم بقوانين الموقع     من إيقاف الأعضاء : تم إيقاف مشاركات الأعضاء سمير رامي ولاميس لعدم إلتزامهم بقوانين الموقع     من الإداره : يمنع منعا باتا الكتابه عبر أقسام المجموعة الأولى في الديوانيه وسيتم حذف من يتجاهل هذه التعليمات     من الإداره : للعلم لا يسمح بالمشاركه في مجموعة الأقسام الأولى بالديوانيه وسيتم حذف من يكب بها حذفا نهائيا     من أبها البهية : كل عام وانتم بخير     من الأخت سحر بحري : الأخت سحر بحري ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأرجو قراءة رساله خاصه مرسله لك على الخاص وإفادتي     من جده : السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اعتذر عن هذا الأنقطاع وتبقى ديوانيتنا الحبيبة تشبه مسقط الرأس مهما طالت الغيبة لا يد من العودة والشهر علينا وعليكم مبارك     من تنبيه : آيات علي ... إن لم تلتزمي بمواقع المواضيع فسيتم حذفك من الموقع نهائياً     من تعليمات : أي عضو لا يلتزم بإنزال مواضيعه في الأقسام الخاصه بها سيحذف ويمنع تكرار الموضوع في أكثر من قسم     من التسجيل متوقف : تم ألغاء التسجيل في هذا الموقع لعدم إلتزام الأعضاء بتعليمات الديوانيه ومنها وضع المشاركات في الأقسام الخاصه بها     من الإداره : تم حذف جميع المواضيع التي لم تنزل في أقسامها والمكرره في أكثر من قسم     من الإداره : الورد الكسير .... تم حذف مواضيعك لعدم الإلتزام بالأقسام الخاصه بها     من الإداره : الأخت سحر بحري ... مواضيعك جيده ومفيده ... أشكرك واستمري وفقك الله     من الإداره هام جداً : يجب طرح الموضوع في القسم الذي يلائمه كالرياضي في القسم الرياض والديني في قسم الدين والصحي في الصحه والتجاري في الإتصاد والدعائي في قسم الدعايه وسيتم الحذف فوراً لمن لا يلتزم     من : الأخوة الأعضاء أكثر مواضيعكم بل كلها غير مفيده وهي دعائيه وهنناك قسم للدعايه أنشأناه لهذا الغرض وسيتم حذف أي مشاركه لا يتلائم موضوعها مع القسم الذي تطرح فيه ... كنا نقوم بنقلها والآن سنقوم بحذفها    

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
 
  #1  
قديم 09-08-2017, 05:43 AM هاني القطب غير متواجد حالياً
 
 
عضو مشارك
 

افتراضي عروض ابادة الحشرات المنزلية

ركن نجد افضل شركات التنظيف بالرياض تقدم لكم خدمات التنظيف المتعدة ، و يمكنكم الاختيار و المفاضلة بيها و طلب ما تحتاجون له من خدمات تنظيف بالرياض. تعمل الشركة سبعة ايام في الاسبوع علي مدار اليوم ، نتلقى اتصالاتكم و طلبات الخدمات و نتعامل معها علي الفور دون تأخير ، لا تثقل كاهلك بخدمات التنظيف المختلفة و تعاون مع شركتنا التي تعتبر من افضل شركة تنظيف بالرياض لما لها من خبرة في ذلك المجال و قدرة كبيرة و مميزة جدَا علي انجاز اعمال التنظيف بالممكلة . تقدم الشركة لكل عملائها الكرام كل ما يحتاجون اليه من خدمات مثل ( جميع خدمات التنظيف و خدمات نقل الاثاث و خدمات مكافحة الحشرات ) تعمل الشركة في كل الاماكن سواء كانت اماكن عامة مملوكة للدولة او اماكن خاصة . قد سبق للشركة تقديم الخدمات في المنازل و الفلل و القصور و الشقق السكنية و المطاعم و الفنادق و المستشفيات و المدارس ودور العبادة كافضل شركة تنظيف بيوت بالرياض . ما زالت شركة ركن بجد - كما عودتكم علي كل ما هو جديد و حصري – تقدم خطة اسعار تنافسية و لا تقدمها اي شركة خدمات اخري تقدم الشركة لعملائها الكرام مجموعة من الخصومات الدورية و الموسمية في الاعياد لنتشارك الفرحة معَا ، لا احد ينكر من عملاء الشركة الكرام الخصم الذي تقدمه الشركة علي اول تعامل و الخصم الكبير علي مجموعة الخدمة المميزة و خصومات التعاقد علي طلب شركة غسيل مجالس بالرياض . كل ما عليكم هو الاتصال علي ارقام شركة ركن نجد شركة تنظيف بيوت بالدمام الموضحة في ذلك الموقع دون غيره ،و ليعلم الجميع اننا سعداء بخدمتكم.

اسعار تنظيف الشقق بالرياض

شركة ركن نجد افضل شركة غسيل فلل بالرياض مضمونة و علي قدر كبير من المصداقية تقدم خدمات التنظيف و مجموعة من الخدمات العامة التي يحتاج اليها معظم سكان مدينة الخرج . ان الهدف الرئيس الذي تحافظ الشركة علي تحقيقه و تناميه في ما بينها و بين عملائها الكرام هو الثقة ، حيث تعلم الشركة ان الربح الحقيقي هو ثقة العملاء و الصدق المتبادل و جودة خدمات تنظيف الكنب بالبخار
و تميزها بما يضمن تنفيذ الخدمة افضل مما تتوقعونه بمراحل كبيرة. و هناك خواص و صفات جعلت شركة ركن نجد للخدمات العامة و خدمات التنظيف محل ثقة كبير و منها ما يلي :-
- الضمان الحقيقي الذي تقدمه شركة ركن نجد للخدمات العامة و اعمال التنظيف علي جميع الاعمال التي تقدمها لعملائها الكرام في المملكة وخاصة خدمة شركة غسيل موكيت بالرياض ، تقوم الشركة بفتح ملف تعامل و متابعة بعد ان نتلقى اتصالكم و طلب الخدمة التي تحتاجون اليها سواء كانت خدمات تنظيف او مكافحة و تطهير حشرات.
- فروع و مكاتب الشركة المنتشرة في المملكة العربية السعودية تعمل بشكل مستمر لتلقي طلبات خدمتنا في اي مكان تنظيف مكيفات سبليت بالرياض . يمكن للعملاء الكرام الذهاب الي اي فرع و طلب الخدمة التي تحتاجون اليها او حتي تقديم شكوي او اعتراض علي خدمة قد قدمناها لكم في السابق و ستجد ما يسرك دون شك و سيتم معالجة الامر علي الفور.
- يتوافر في شركة ركن نجد مركز خدمة عملاء علي قدر كبير من الحرفية و المهنية يستقبل اتصالاتكم و ينفذ ما تطلبونه شركة تنظيف شقق بالدمام ، لن تقف الخدمات علي هذا فحسب بل ايضا يقدم مركز خدمة العملاء الاستشارات و النصائح لربات البيوت الخاصة باي استفسار يساعدها علي القيام بأعمال التنظيف اليومية البسيطة.
- اما عن كوادر الشركة و الفنيين المهرة العاملين بها فهم علي قدر كبير من التدريب و المعرفة و السلامة من الامراض الفيروسية او المعدية لنضمن مستوي خدمة مميز ، توفر شركة ركن نجد مهندس يتعامل معكم و يفهمكم بسهولة و يسر .
- تتوافر لدي شركة تنظيف مطابخ بالرياض كل الوسائل و الادوات الحديثة مثل السيارات المجهزة و سوائل و مساحيق التنظيف الخاصة و المستوردة من الخارج و تحمل علامة تجارية ذات رواج عالمي و بتصاريح استخدام من وزارة الصحة السعودية.





اسعار تنظيف خزانات المياه خزانات المياه ذات طابع خاص
من السيئ أن معظم خزانات المياه تكون ذات ملمس خشن وإذا كان خزان المياه الخاص بك ذات ملمس خشن فذلك يصعب من مهمة تنظيفها لذلك تحتاج للتنظيف علي يد متخصصين وذلك لأن خشونة ملمس الخزانات يساعد على التصاق الكائنات الدقيقة بها ويصعب وصول المطهرات لها لذلك تعد خزانات المياه الخرسانية من أخطر خزانات المياه لما تتسم به من ملمس خشن يكون الحشرات والكائنات بداخلها لذلك فإن أفضل الخزانات هي الخزانات المصنعة من الصلب ولكن بشرط أن يكون مقاوم للصدأ.
كما نقدم خدمات \
شركة تنظيف بيوت بالقطيف
شركة تنظيف موكيت بالدمام
شركة تنظيف منازل بالاحساء
شركة تنظيف مجالس بالدمام
رد مع اقتباس
 
 
 
 
قديم 10-09-2017, 06:08 AM   هيما الرفاعي غير متواجد حالياً   ÑÞã ÇáãÔÇÑßÉ : [2]
عضو مشارك
 

هيما الرفاعي is on a distinguished road
Smile شركة ابو سمره

شركة ابو سمره لجميع الخدمات المنزلية
ان شركة أبو سمرة تم التأسست عام 1990 لتقديم المساعدة لعملائها بتقديمها العديد من الخدمات التي لا غنى عنها بأعلى مستوى من الكفاءة عن طريق استخدام احدث الاجهزة الالمانية وافضل وامهر الايدي العامله من جميع انحاء العالم نختبر اليد العامل قبل الاعتماد عليها لكي تكون جاهز علي العمل اهم الاختبرات التالية : الثقة والامانة , الدقة في اداء العمل , الخبره والتنفيذ , من اهم المجالات الأساسية التي شركتنا تقوم بالعمل عليه الاتية: شركة تنظيف خزانات بالرياض - شركة عزل خزانات بالرياض وبسبب كثرة وتنوع الخدمات التي تقدمها أبو سمرة ومستوى الكفاءة في إنجاز المهام والاسعار التنافسية فقد استحوذت الشركة على ثقة وتقدير العديد من العملاء وتعتبر شركة أبو سمرة من أفضل الشركات الرائدة بالرياض في مجال التنظيف بالرياض فنحن ننظف الفلل والمنازل والشقق والشركات والمحلات بدقة وجوده عالية جداً , لدينا عمالة ماهرة مدربين وذو كفاءة وخبرة عالية , كما أننا ننظف أيضا المجالس والموكيت وواجهات المنازل ونقوم بغسيل جميع أنواع الموكيت والستائر والسجاد وإزالة أصعب البقع الموجوده عليها بسهولة تامة لأننا نستخدم معدات وأدوات حديثة جدا ليس لها أي ضرر على الإنسان .
هدفنا
الوصول لكل عميل وكسب ثقته وتعامله حتى تصبح شركة أبو سمرة هي الشركة الاولى بدون منافس في تقديم خدمات الاتية : كشف التسريبات , خدمات تنظيف المنازل , خدمات العزل الحراري والمائي , خدمات مكافحة الحشرات والقوارض , تسليك البيارات والمجاري , وايضا خدمات نقل وتخزين الاثاث ليس فقط ف الرياض والمناطق المجاورة ولكن بالمملكة السعودية كلها
رسالتنا
نسعى من أجل راحتك أينما كنت ونتمنا لك حياه أفضل .
إتــــصل بنـــا
شركة أبو سمرة
المملكة العربيه السعودية - مدينة الرياض - شارع الضباب - أمام الغرفة التجارية
نسعى من أجل راحتك أينما كنت ونتمنا لك حياه أفضل لك وللاسرة الكريمة
نعمل من اجل الراحة العامة لجميع عملائنا الكرام التي يتمتعون بخدمتنا ويكفينا الثقة المتبادلة بيننا
عميلنا العزيز يسعدنا ويشرفنا تلقي اتصالاتكم على الارقام التالية
للاتصال /0504928143


    رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

(عرض الكل الاعضاء الذين شاهدو هذا الموضوع: 3
رامي محمد, ,

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:02 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
المجموعة العربية للاستضافة والتصميم

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
تطوير : ديوانية القارية ولحيفة

Security team