أولا حجري على أبو مشعل أبوي وأدبي وليس إداري كما سميته حجراً ثانياً مقشط الديوانيه المقصود بهذه الضجه لم يخرج عن أدب الحوار أو يدعو أحداً للدفاع عنه . ثالثاً من يتقمص ثوب المحاماه لا يجب أن يتجاوز على أحد إن كان قصده فعلاً تبيان الحق كما جاء في تعليقك . رابعاً مقشط المجالس كلنا نحترمه ولم نسيئ إليه غائباً عن الديوانيه أو حاظراً بها . ولعلي أوضحت لك بأن أدب الحوار كما قال المستشار لا يجب أن يحتوي هجوماً على أحد خاصة عندما يكون الأمر يعني غيرك ولست طرفاً فيه .
خامساً تمنيت عليَ أنني تركت أبو مشعل يرد عليك وأنا لا أتمنى فقد تجد في رده ما لا يرضيك ولهذا أتمنى عليك أنت أن تحجم تدخلك فيما لا يعنيك إلا بالإحترام للغير ولا زلت أقول لك تقديري ما دمت في حدودك ،،،